محافظ الإسكندرية يُهنئ الرئيس السيسي والقوات المُسلحة بمُناسبة الذكرى الـ44 لعيد تحرير سيناء

محافظ الإسكندرية يُهنئ الرئيس السيسي والقوات المُسلحة بمُناسبة الذكرى الـ44 لعيد تحرير سيناءصورة تعبيرية

محافظات23-4-2026 | 20:33

​قدم المهندس أيمن عطية، محافظ الإسكندرية، بالإصالة عن نفسه وبالإنابة عن مواطني الإسكندرية التهنئة إلى السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، ورجال القوات المسلحة المصرية البواسل، وشعب مصر العظيم، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الرابعة والأربعين لعيد تحرير سيناء، داعيًا الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة العظيمة على مصرنا الحبيبة بالخير والسلام.

​وأكد المحافظ أن هذه الذكرى الغالية تظل علامة فارقة في تاريخنا المعاصر، وشاهدةً على عظمة إرادة شعب مصر وبسالة قواته المسلحة التي لا تلين، مشدداً على أن ذكرى تحرير سيناء ستظل رمزاً للفخر والعزة، ومصدر إلهام للأجيال القادمة، وستظل قواتنا المسلحة دائماً وأبداً الدرع والسيف والحصن المنيع الذي يحمي مقدرات الوطن ويصون سلامة وأمن أراضيه.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان