الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا للمواجهات المتبقية في الدوري

الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا للمواجهات المتبقية في الدوريمران الأهلي

رياضة23-4-2026 | 21:12

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا ضمن ‏تحضيراته للمواجهات المتبقية في الجولات النهائية لبطولة الدوري المصري الممتاز.‏

عاد الفريق لاستئناف التدريبات عقب الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين، بعد مباراة زد الودية التي ‏أقيمت مساء الإثنين الماضي.‏

عقد ييس توروب، المدير الفني، محاضرة للاعبين، شرح خلالها العديد من الجوانب المتعلقة بالاستعداد ‏للمباريات القادمة، قبل أن يبدأ المران بأداء فقرات بدنية متنوعة.‏

خضع الرباعي محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومحمد سيحا لتدريبات قوية، قبل أن ينخرط ‏الجميع في تنفيذ الفقرات الفنية وتقسيمة كرة قوية.‏

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان