قام اللواء هانى رشاد محافظ السويس بوضع أكاليل الزهور على النصب التذكاري للجندى المجهول بالجيش الثالث الميداني ، وذلك بمناسبة الإحتفال بذكري تحرير سيناء جاء ذلك بحضور الدكتور محمد علام نائب المحافظ ، وعدد من القيادات العسكرية والأمنية.
وقام المحافظ وقائد الجيش الثالث ومدير الأمن بقراءة الفاتحة ترحماً على أرواح شهداء الوطن الذين قدموا أرواحهم فداءً لتراب سيناء الغالية وعزفت الموسيقات العسكرية سلام الشهيد.
قدم محافظ السويس التهنئة للقيادات العسكرية والأمنية والتنفيذية بمناسبة الذكرى الـ44 لعيد تحرير سيناء في 25 أبريل 1982، مؤكدا علي أن ذكرى تحرير سيناء ستظل خالدة في وجدان كل مصري.