تقدّم محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بخالص التهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإلى الشعب المصري العظيم، بمناسبة الذكرى الـ44 لعيد تحرير سيناء.
وأكد الوزير أن هذه الذكرى الوطنية العظيمة ستظل رمزًا للتضحيات والبطولات التي سطّرها رجال القوات المسلحة في سبيل حماية الوطن وصون أرضه واستقراره، مشيرًا إلى أنها تمثل إحدى أهم المحطات المضيئة في تاريخ مصر الحديث.
واختتم الوزير تهنئته بالتأكيد على أن مصر ستظل تنعم بالأمن والسلام في ظل القيادة السياسية الحكيمة، داعيًا الله أن يديم على الوطن الغالي مزيدًا من الرخاء والاستقرار.