جيش الاحتلال: هاجمنا مباني عسكرية في جنوب لبنان

جيش الاحتلال: هاجمنا مباني عسكرية في جنوب لبنانجيش الاحتلال

عرب وعالم26-4-2026 | 05:38


أعلن جيش الاحتلال أنه هاجم مباني عسكرية في جنوب لبنان، قال إن «حزب الله» استخدمها لتنفيذ مخططات ضد قواته، بحسب ما أفادت به فضائية «القاهرة الإخبارية».

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان