أعلنت وزارة الخارجية الإيرانية أن وزير الخارجية عباس عراقجي بحث مع نظيره السعودي التطورات الإقليمية الراهنة، في إطار الاتصالات الدبلوماسية المستمرة بين الجانبين لاحتواء التصعيد في المنطقة. حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل لها.
وأوضحت الخارجية أن عراقجي أطلع وزير الخارجية السعودي على المسار الدبلوماسي الذي تنتهجه إيران لإنهاء الحرب وخفض التوترات، مع تأكيد أهمية استمرار المشاورات الإقليمية لدعم الاستقرار.