أفادت وكالة تسنيم الإيرانية بأن وزير الخارجية عباس عراقجي عاد إلى العاصمة الباكستانية إسلام آباد لمواصلة مشاوراته مع المسؤولين هناك، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل لها.
وأوضحت الوكالة أن الزيارة تأتي ضمن مساعٍ سياسية تهدف إلى تنسيق المواقف مع باكستان باعتبارها دولة وسيطة في مفاوضات إنهاء الحرب الأمريكية على إيران.
وأضافت أن عراقجي من المقرر أن ينقل إلى الجانب الباكستاني مطالب إيران المتعلقة بإنهاء الحرب.