استمرارًا لأنشطة حزب مستقبل وطن بمحافظة جنوب سيناء، وبمدينة دهب، وبناءً على طلب الأهالي ولمواجهة الغلاء، وبتوجيهات النائب مجدي بيومي أمين الحزب بالمحافظة، والنائب ياسر عرفات أمين التنظيم وعضو مجلس النواب، تم الدفع سريعًا بسيارات المواد الغذائية المخفضة إلى المدينة، محملة بكافة أنواع السلع الغذائية واللحوم والدواجن وغيرها من المنتجات الأساسية بأسعار مناسبة للمواطنين.
وكان في استقبال السيارات سلامة الدواي أمين تنظيم المدينة، ووليد زهران أمين الشباب، حيث تم الإشراف الكامل على استقبال السيارات وتنظيم عملية توزيع المواد الغذائية بما يضمن وصول الخدمة لأكبر عدد من المواطنين.
وأعرب أهالي مدينة دهب عن سعادتهم الكبيرة بهذه المبادرة، مطالبين بتحديد يوم ثابت أسبوعيًا لتواجد السيارات داخل المدينة لتلبية احتياجاتهم الغذائية، خاصة في ظل جودة المنتجات والأسعار المناسبة التي لاقت استحسان الجميع، مع نفاد معظم المنتجات خلال الساعات الأولى من وصولها.
كما تم التواصل مع محمد سلامة أمين المشروعات بالمحافظة، الذي وعد باستمرار تواجد السيارات بشكل أسبوعي، استجابة لرغبة وطلبات الأهالي.
ووجّهت أمانة الحزب الشكر إلى وليد زهران أمين الشباب، تقديرًا لمجهوده الكبير وحضوره المميز في استقبال السيارات والضيوف القادمين وإشرافه الكامل على كافة التفاصيل التنظيمية للفعالية.