زراعة الإسكندرية تشحن حملات لازالة التعدي علي الأراضي الزراعية

زراعة الإسكندرية تشحن حملات لازالة التعدي علي الأراضي الزراعيةجانب من أعمال الإزالة

محافظات27-4-2026 | 22:25

تنفيذاً لتعليمات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي - رئيس الجمهورية بالتصدي لظاهرة التعدي على الأراضي الزراعية وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفه و إزالتها فى المهد و توجيهات من معالى الوزير / علاء فاروق - وزير الزراعة وإستصلاح الأراضي والسيد المهندس / أيمن عطية - محافظ الإسكندرية و الأستاذ الدكتور / أحمد رزق - رئيس قطاع الخدمات الزرعية والمتابعة بوزارة الزراعة والسيد الدكتور / حسام راشد - رئيس الإدارة المركزية لحماية الأراضي بالمتابعة والإزالة الفورية للتعدي علي الأراضى الزراعية.

شدد السيد الدكتور / أيمن ابو الحسين حموده - وكيل وزارة الزراعة بالإسكندرية بالتنسيق مع السيد المهندس / محمد مصطفى البمبى - المراقب العام للمراقبة العامة للتعاونيات والتنمية بالإسكندرية ورئيس حى العامرية اول على جهاز حماية الأراضى بالمديرية بقيادة السيدة المهندسة / هيام شعلان - مدير إدارة حماية الأراضي وبالتنبيه علي السادة مديري الإدارات الزراعية بالمراكز بالمتابعه المستمره ورصد أي حالات تعدى على الأراضى الزراعية و إزالتها في المهد وعليه
تم صباح اليوم الإثنين الموافق ٢٧ / ٤ / ٢٠٢٦ إزالة حالة تعدى إزاله فوريه فى المهد بمنطقة مراقبة النهضة - زمام إدارة العامرية الزراعية في وجود مهندسي إدارة حماية الأراضي و مشاركة رجال وحدة التدخل السريع بالحي وجاري إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللآزمة حيال المخالفين حفاظاً على الرقعه الزراعية وهيبة الدولة و لتحقيق الإنضباط و تنفيذاً لتعليمات القيادة السياسية .

كما تم التنبيه من خلال السيد الدكتور / أيمن ابو الحسين حموده - وكيل وزارة الزراعة بالإسكندرية بضرورة تكثيف المرور وسرعة عودة الأرض لحالتها الزراعية وإزالة الأنقاض .

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان