القليوبية ..ضبط طن من الأسمدة الزراعية المدعمة قبل بيعها بالسوق السوداء

القليوبية ..ضبط طن من الأسمدة الزراعية المدعمة قبل بيعها بالسوق السوداءجانب من المضبوطات

محافظات27-4-2026 | 22:36

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بـ القليوبية برئاسة الدكتور تامر صلاح مختار وكيل الوزارة حملات مكثفة لضبط الأسواق والمخالفات بالأنشطة التجارية بجميع أنواعها .

أسفرت الحملات عن ضبط طن أسمدة زراعية محظور تداولها بالأسواق خاصة بوزارة الزراعة و تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاة المخالفين وتحرير محضرين والتحفظ على المضبوطات .

كما تم تحرير محاضر جنح لسوبر ماركت و محل زيوت سيارات ومخبز سياحي وآخر أفرنجي ومحل عطارة لمزاولة نشاط بدون ترخيص وعدم الالتزام بالإعلان عن الأسعار .

ومن جانبه أكد الدكتور تامر صلاح مختار - وكيل الوزارة أن الحملات الرقابية مستمرة يومياً صباحاً ومساءاً وذلك لحماية المواطنين من أي تلاعب أو غش تجاري ومافيا السوق السوداء .

أضف تعليق