شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بـ القليوبية برئاسة الدكتور تامر صلاح مختار وكيل الوزارة حملات مكثفة لضبط الأسواق والمخالفات بالأنشطة التجارية بجميع أنواعها .
أسفرت الحملات عن ضبط طن أسمدة زراعية محظور تداولها بالأسواق خاصة بوزارة الزراعة و تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاة المخالفين وتحرير محضرين والتحفظ على المضبوطات .
كما تم تحرير محاضر جنح لسوبر ماركت و محل زيوت سيارات ومخبز سياحي وآخر أفرنجي ومحل عطارة لمزاولة نشاط بدون ترخيص وعدم الالتزام بالإعلان عن الأسعار .
ومن جانبه أكد الدكتور تامر صلاح مختار - وكيل الوزارة أن الحملات الرقابية مستمرة يومياً صباحاً ومساءاً وذلك لحماية المواطنين من أي تلاعب أو غش تجاري ومافيا السوق السوداء .