كرم اللواء دكتور خالد مجاور، محافظ شمال سيناء، الدكتور تامر حسن علي، وكيل وزارة الزراعة بشمال سيناء، تقديرًا لجهوده المتميزة في العمل.
وأكد المحافظ أن التكريم يأتي تقديرًا للمجهود الكبير الذي بُذل في حصر التعويضات الخاصة بالمواطنين، تمهيدًا لصرفها للمستحقين.