محافظ شمال سيناء يكرم وكيل وزارة الزراعة بالمحافظة

محافظ شمال سيناء يكرم وكيل وزارة الزراعة بالمحافظةجانب من اللقاء

محافظات28-4-2026 | 18:07

كرم اللواء دكتور خالد مجاور، محافظ شمال سيناء، الدكتور تامر حسن علي، وكيل وزارة الزراعة بشمال سيناء، تقديرًا لجهوده المتميزة في العمل.

وأكد المحافظ أن التكريم يأتي تقديرًا للمجهود الكبير الذي بُذل في حصر التعويضات الخاصة بالمواطنين، تمهيدًا لصرفها للمستحقين.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان