ضبط 3 أشخاص أطلقوا أعيرة نارية في حفل زفاف بالقليوبية

ضبط 3 أشخاص أطلقوا أعيرة نارية في حفل زفاف بالقليوبيةالمتهمين

حوادث وقضايا29-4-2026 | 12:02

كشفت الأجهزة الأمنية ملابسات مقطع فيديو تم تداوله بمواقع التواصل الاجتماعي، تضمن قيام بعض الأشخاص بإطلاق أعيرة وألعاب نارية ابتهاجًا خلال حفل زفاف أحد ذويهم بمحافظة القليوبية.

وتم تحديد وضبط مرتكبي الواقعة، وهم 3 أشخاص مقيمين بدائرة قسم شرطة أول العبور، كما تم ضبط "2 طبنجة محدث صوت" بحوزتهم.

واعترف كل المتهمين بارتكاب الواقعة على سبيل الاحتفال بفرح نجل أحدهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.

أضف تعليق