يستعد الزمالك لاستضافة غريمه التقليدي الأهلي، مساء الجمعة المقبلة، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المرحلة النهائية لبطولة الدوري المصري الممتاز.
وفي إطار التنظيم الخاص بالمباراة، قرر مجلس إدارة الزمالك منح النادي الأهلي 25 دعوة لحضور المقصورة الرئيسية، في خطوة تعكس التنسيق المتبادل بين الناديين قبل القمة المرتقبة.
ويأتي هذا القرار بعد أن كان الأهلي قد منح الزمالك العدد نفسه من الدعوات في مباراة الدور الأول، التي أقيمت خلال شهر سبتمبر الماضي، ما يعكس تبادلًا تنظيميًا بين القطبين في مباريات القمة.
ترتيب الزمالك و الأهلي بجدول الدوري
ويحتل فريق الزمالك صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز، برصيد 50 نقطة، بينما يأتي الأهلي في المركز الثالث برصيد 44 نقطة.