كواليس اجتماع مجلس إدارة نادي الزمالك

كواليس اجتماع مجلس إدارة نادي الزمالكمجلس إدارة نادي الزمالك

رياضة30-4-2026 | 09:18

كشف الإعلامي خالد الغندور ، عن كواليس اجتماع مجلس إدارة نادي الزمالك الذي عقد أمس الخميس ، والذي كان له طابع مهم جدًا قبل مواجهات حاسمة مقبلة للفريق.

وأضاف الغندور عبر برنامجه ستاد المحور: "الاجتماع ركز بشكل أساسي على ملف كرة القدم ، خصوصًا الاستعدادات لمباراة القمة أمام الأهلي والمقرر لها يوم غدا الجمعة ، وده باعتبارها مباراة مفصلية في مشوار الدوري ".

وأكمل: "المجلس ناقش كل التفاصيل الخاصة بالتجهيز للماتش ، سواء فنيًا أو إداريًا، في محاولة لتوفير أجواء مستقرة للفريق ".

وتابع: "كمان تم اعتماد سُلف السفر لبعثة الفريق اللي هتتوجه للجزائر يوم 6 مايو المقبل، استعدادًا لمواجهة اتحاد العاصمة في ذهاب نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية ، وده في إطار تجهيز كل الأمور بدري".

وواصل: "اللافت في الاجتماع إن مفيش أي مناقشات تمت بخصوص ملف المستحقات المالية للاعبين، ولا ملف القيد، وكمان ما تمش التطرق لألعاب الصالات خالص، رغم أهميتهم في النادي".

واختتم: "الاجتماع شهد حضور الكابتن حسين لبيب رئيس النادي، وده كان أول ظهور ليه بعد عودته من الإجازة المرضية".

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان