لجنة لفحص وعلاج النخيل المصاب بحدائق المنتزة بالإسكندرية

لجنة لفحص وعلاج النخيل المصاب بحدائق المنتزة بالإسكندريةفحص وعلاج النخيل المصاب بحدائق المنتزة

محافظات30-4-2026 | 11:55

بناءاً على تعليمات علاء فاروق وزير الزراعة وإستصلاح الأراضي و المهندس أيمن عطية محافظ الإسكندرية والدكتور أيمن ابو الحسين حمودة وكيل وزارة الزراعة ب الإسكندرية قام المهندس محمد إبراهيم ابو جبل مدير الإدارة العامة للخدمات الزراعية والحيوانية بتكليف المهندس محمود محمد إسماعيل مدير إدارة المكافحة بتشكيل لجنه من مهندسى إدارة المكافحة مكونه من م. هالة حسن إبراهيم رئيس قسم البستانية وم. شيماء محمد حمادة رئيس قسم الالات للقيام بالمرور الدوري والإشراف ومتابعة فحص وتكريب النخيل المصاب بحدائق المنتزة إستعداداً لعلاجها بطريقة الحقن كما تم أيضاً إكتشاف بعض الإصابات الحشرية والفطرية اثناء الفحص والتي يجرى معالجتها وذلك للحفاظ على الثروة النباتية .

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان