تلقى فيصل بن فرحان بن عبدالله، وزير خارجية المملكة العربية السعودية، اتصالًا هاتفيًا، اليوم، من بدر عبد العاطي، وزير الخارجية والتعاون الدولي،وجرى خلال الاتصال بحث مستجدات الأوضاع الراهنة في المنطقة، إلى جانب التأكيد على أهمية استمرار التنسيق والتشاور الثنائي بين البلدين حيال القضايا الإقليمية ذات الاهتمام المشترك.
ويأتي هذا الاتصال في إطار العلاقات الوثيقة التي تربط بين مصر والمملكة العربية السعودية، وحرص الجانبين على تعزيز آليات التشاور والتنسيق المشترك بما يسهم في دعم الأمن والاستقرار الإقليمي.