محافظ شمال سيناء يستقبل المهندس إبراهيم العرجاني بمكتبه بديوان عام المحافظة

محافظ شمال سيناء يستقبل المهندس إبراهيم العرجاني بمكتبه بديوان عام المحافظةجانب من اللقاء

محافظات4-5-2026 | 16:31

استقبل اللواء دكتور خالد مجاور، محافظ شمال سيناء، بمكتبه بديوان عام المحافظة، رجل الأعمال المهندس إبراهيم العرجاني، تمهيدًا للتوجه لافتتاح مدينة السلام جنوب رفح، وذلك بحضور أعضاء مجلسي النواب والشيوخ والقيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة.

وأكد المحافظ أن افتتاح مدينة السلام يأتي في إطار جهود الدولة لتحقيق التنمية الشاملة وإعادة إعمار مناطق جنوب رفح، بما يسهم في دعم خطط التنمية وتوفير حياة كريمة للمواطنين في شمال سيناء.

وأشار المحافظ إلى أن هذه الجهود تأتي استكمالًا للدور الوطني الذي تقوم به قبائل شمال سيناء، ودعمهم المتواصل للدولة في مسيرة التنمية، جنبًا إلى جنب مع دورهم البطولي في مواجهة الإرهاب والحفاظ على أمن واستقرار الوطن.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان