يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مواجهة مهمة أمام إنبي، في الثامنة مساء غدٍ الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السادسة من مرحلة التتويج ببطولة الدوري المصري الممتاز.
واستقر المدير الفني الدنماركي ييس توروب على الإبقاء على الثنائي ياسين مرعي و هادي رياض في قيادة خط الدفاع خلال اللقاء، في ظل القناعة بالمستوى الذي قدماه مؤخرًا.
وكان اللاعبان قد شاركا في مباراة القمة الأخيرة أمام الزمالك، حيث قدما أداءً مميزًا وأسهمًا في خروج الفريق بشباك نظيفة، بعد الفوز بثلاثية دون رد.
ويأتي هذا القرار في إطار سعي الجهاز الفني للحفاظ على الاستقرار داخل الفريق، خاصة بعد الأداء القوي في المواجهة الأخيرة، مع الاعتماد على العناصر الأكثر جاهزية وانسجامًا قبل لقاء إنبي المرتقب.