حمزة عبد الكريم: زملائي يعرفون قدراتي وهذا سر تألقي مع برشلونة

حمزة عبد الكريم: زملائي يعرفون قدراتي وهذا سر تألقي مع برشلونةحمزة عبد الكريم مهاجم برشلونة

رياضة4-5-2026 | 18:56

أعرب حمزة عبد الكريم، مهاجم فريق برشلونة أتلتيك، عن سعادته الكبيرة بعد تسجيل أول “هاتريك” له بقميص النادي الكتالوني، مؤكدًا أنه بات أكثر انسجامًا مع الفريق خلال الفترة الأخيرة.

وسجل حمزة عبد الكريم ثلاثية خلال فوز برشلونة الكبير على مونت كارلو بنتيجة 9-0، ضمن منافسات دوري الشباب تحت 19 عامًا في إسبانيا، وهي المباراة التي ساهمت في تتويج الفريق بالبطولة.

وقال حمزة في تصريحات عبر الحساب الرسمي للنادي على منصة “إكس”، إن الفريق رحّب به بشكل جيد منذ انضمامه، مشيرًا إلى أنه احتاج بعض الوقت للتأقلم قبل أن ينجح في الاندماج مع المجموعة.

وأضاف، حمزة أن زملاءه ساعدوه في استغلال إمكانياته بالشكل الأمثل، لافتًا إلى أن بإمكانه تسجيل عدد أكبر من الأهداف في اللقاء الأخير.

واختتم تصريحاته بالتأكيد على سعادته الكبيرة ورغبته في مواصلة تقديم الأفضل مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وكان حمزة عبد الكريم قد انضم إلى الأهلي في يناير الماضي على سبيل الإعارة إلى برشلونة ، مع وجود بند يتيح للنادي الكتالوني التعاقد معه نهائيًا مقابل 1.5 مليون يورو.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان