أعلن مجدي البدوي، رئيس النقابة العامة للعاملين بالصحافة والطباعة والإعلام، تدشين الاتحاد الأورومتوسطي لنقابات العاملين بالصحافة والطباعة والإعلام، لتعزير التعاون وتبادل الخبرات بين العاملين في هذه القطاعات الحيوية.
جاء ذلك خلال فعاليات الملتقى الأول للاتحاد الأورومتوسطي لنقابات العاملين بالصحافة والطباعة والإعلام، الذي تستضيفه القاهرة خلال الفترة من 4 إلى 7 مايو 2026، بحضور كارلوس تينو أمين عام نقابة الإعلام بفرنسا و مجدي لاشين الأمين العام للهيئة الوطنية للإعلام إلى جانب ممثلي النقابات المهنية والإعلامية من دول حوض البحر المتوسط وعدد من رؤساء تحرير ومجالس إدارة الصحف القومية والقيادات العمالية.