فتح باب التقديم في البرنامج الصيفي لـ "أشبال مصر الرقمية"

فتح باب التقديم في البرنامج الصيفي لـ "أشبال مصر الرقمية"فتح باب التقديم في البرنامج الصيفي لـ أشبال مصر الرقمية

أعلنت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عن فتح باب التقديم في البرنامج الصيفي لمبادرة "أشبال مصر الرقمية" لطلاب المدارس بدايةً من الصف الأول الإعدادي وحتى الصف الثاني الثانوي، في العام الدراسي 2025/2026 بالمدارس داخل مصر في جميع المحافظات، وتنطبق عليهم شروط المبادرة.

ويمتد التدريب الصيفي من شهرين إلى ثلاثة أشهر، وتكون الدراسة باللغة الإنجليزية مع شرح داعم بالعربية، وتشمل محتوى تفاعليًا بمقرات التدريب وجلسات عبر الإنترنت وتطبيقات عملية ومشروعات تقييمية.

زأوضحت الوزارة، أن التقديم متاح للطلاب الجدد فقط. ولا يُسمح بالتسجيل للطلاب الملتحقين حاليًا بالدفعة الرابعة من المبادرة، أو للطلاب الذين أنهوا الصف السادس الابتدائي في العام الدراسي 2025/2026، إذ يمكنهم التقديم في البرنامج الصيفي لمبادرة براعم مصر الرقمية.

ولفتت إلى أن التقديم مفتوح اعتبارا من 5 مايو الحالي لمدة أسبوعين أو حتى اكتمال العدد.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان