محافظ دمياط يحيي ذكرى أبطال المدينة بوضع إكليل الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول

محافظ دمياط يحيي ذكرى أبطال المدينة بوضع إكليل الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهولالدكتور حسام الدين فوزي، محافظ دمياط

محافظات6-5-2026 | 14:11

في أجواء احتفالية بالعيد القومي لمحافظة دمياط، وضع الدكتور حسام الدين فوزي، محافظ دمياط، إكليلًا من الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول، تخليدًا لذكرى انتصار أهالي دمياط التاريخي وتصديهم لقوات الاحتلال في الثامن من مايو عام 1250 ميلادية.

وشهدت المراسم حضور عدد من القيادات الأمنية والتنفيذية، من بينهم مدير أمن دمياط والمستشار العسكري للمحافظة، إلى جانب نائب المحافظ ورؤساء الجامعات وقيادات محلية وبرلمانية.

وتضمنت الفعاليات قراءة الفاتحة على أرواح الشهداء، وعزف الموسيقى العسكرية وسلام الشهيد، في مشهد يعكس تقدير الدولة لتضحيات أبنائها.

وخلال كلمته، هنأ محافظ دمياط أبناء المحافظة بهذه المناسبة، مؤكدًا استمرار جهود التنمية التي تشهدها دمياط في مختلف القطاعات، في ظل دعم القيادة السياسية، مشيدًا بدور القوات المسلحة والشرطة في حماية أمن واستقرار الوطن.

كما دعا المواطنين إلى التكاتف والعمل بروح واحدة من أجل استكمال مسيرة البناء والنهوض بالمحافظة.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان