ماكرون: أدنت خلال محادثة هاتفية مع الرئيس الإيراني الهجمات على البنية التحتية الإماراتية

ماكرون: أدنت خلال محادثة هاتفية مع الرئيس الإيراني الهجمات على البنية التحتية الإماراتيةالرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون

عرب وعالم6-5-2026 | 20:55

قال الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، أنه أدان خلال محادثة هاتفية مع الرئيس الإيراني الهجمات على البنية التحتية الإماراتية وعدد من السفن، حسبما أفادت قناة "القاهرة الإخبارية"، في نبأ عاجل.

وأوضح ماكرون: "أكدت ضرورة قيام جميع الأطراف المعنية برفع الحصار عن مضيق هرمز "، داعيا الرئيس الإيراني لاغتنام فرصة البعثة متعددة الجنسيات التي اقترحتها فرنسا وبريطانيا بشأن مضيق هرمز.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان