بعد 16 عامًا.. بترول أسيوط يعود إلى الدوري الممتاز

بعد 16 عامًا.. بترول أسيوط يعود إلى الدوري الممتازبترول أسيوط ضد المنصورة

رياضة7-5-2026 | 19:27

نجح فريق بترول أسيوط في خطف بطاقة الصعود إلى الدوري المصري الممتاز، بعد غياب دام 16 عامًا، عقب تعادله مع المنصورة بنتيجة 1-1، في الجولة الـ33 من دوري المحترفين.

وقاد الفريق المدير الفني أحمد عبد المقصود، في مباراة شهدت إثارة حتى الدقائق الأخيرة، حيث تقدم المنصورة أولًا عن طريق محمد السعيد في الدقيقة 34.

لكن بترول أسيوط عاد في الشوط الثاني، ونجح في إدراك التعادل عبر عبده كشكش من ركلة جزاء في الدقيقة 59، ليحسم الفريق نقطة ثمينة كانت كافية لحسم الصعود رسميًا.

وبهذه النتيجة، رفع بترول أسيوط رصيده إلى 57 نقطة في المركز الثاني بجدول الترتيب، ليحجز مقعده في الدوري الممتاز خلف القناة، بينما توقف رصيد المنصورة عند 43 نقطة في المركز التاسع.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان