الداخلية تكشف ملابسات تخريب سيارة بالإسماعيلية وتضبط الجناة

الداخلية تكشف ملابسات تخريب سيارة بالإسماعيلية وتضبط الجناةالمتهمين

حوادث وقضايا8-5-2026 | 13:24

كشفت الأجهزة الأمنية ملابسات منشور مدعوم بمقطع فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تضمن قيام شخصين بإحداث تلفيات بسيارة “ملاكي” باستخدام أسلحة بيضاء بمحافظة الإسماعيلية.

وبالفحص أمكن تحديد مالك السيارة المشار إليها، وتبين أنه مقيم بدائرة قسم شرطة ثان الإسماعيلية، وبسؤاله قرر عدم تحريره بلاغًا في الواقعة، واكتفى بنشر المقطع عبر مواقع التواصل لتحديد هوية المتهمين المتسببين في إتلاف سيارته عمدًا.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد وضبط مرتكبي الواقعة، وتبين أنهما سائقان أحدهما له معلومات جنائية، ومقيمان بدائرة قسم شرطة ثان الإسماعيلية، وبحوزتهما السلاحان الأبيض المستخدمان في ارتكاب الواقعة.

وبمواجهتهما، اعترفا بارتكاب الواقعة نتيجة وجود خلافات سابقة بينهما وبين أحد أقارب مالك السيارة.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

أضف تعليق