محمد عبد الله يودع سيراميكا قبل مواجهة الزمالك

محمد عبد الله يودع سيراميكا قبل مواجهة الزمالكمحمد عبدالله

رياضة8-5-2026 | 22:46

انتهت فترة محمد عبد الله مع فريق سيراميكا، بعد تأكد غيابه عن المباراة المقبلة أمام الزمالك، إثر حصوله على الإنذار الثالث خلال مواجهة بيراميدز التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وكان محمد عبد الله قد انضم إلى صفوف سيراميكا خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، قبل أن تنتهي إعارته فعليًا مع الفريق، مع تبقي مباراة واحدة فقط في الموسم أمام الزمالك، لن يتمكن من المشاركة فيها بسبب الإيقاف.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان