كشفت الأجهزة الأمنية ملابسات منشور مدعوم بمقطع فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تضمن نشوب مشاجرة باستخدام العصي الخشبية بين عدد من الأشخاص بمحافظة أسيوط.
وبالفحص تبين أنه بتاريخ 6 من الشهر الجاري، تبلغ لمركز شرطة منفلوط بوقوع مشاجرة بين طرف أول مكون من 3 أشخاص “اثنان منهم مصابان بكدمات متفرقة” و3 سيدات، وطرف ثانٍ مكون من 6 أشخاص، وجميعهم مقيمون بدائرة المركز، وذلك بسبب خلافات حول الجيرة.
وتبين أن الطرفين تعدوا على بعضهم البعض باستخدام عصي خشبية، ما أسفر عن الإصابات المشار إليها.
وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط طرفي المشاجرة، وبحوزتهم 2 فرد خرطوش و2 عصا خشبية مستخدمة في الواقعة.
وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة التحقيق.