مزارعو فول الصويا الأمريكي في زيارة للقاهرة لدعم علاقاتهم التجارية مع عملائهم بالسوق المصري

مزارعو فول الصويا الأمريكي في زيارة للقاهرة لدعم علاقاتهم التجارية مع عملائهم بالسوق المصريمزارعو فول الصويا الأمريكي في زيارة للقاهرة لدعم علاقاتهم التجارية مع عملائهم بالسوق المصري 

أحوال الناس5-3-2019 | 16:20

وفد المُصدّرين الأمريكي يدعو المستوردين المصريين للتعرف على مزايا فول الصويا الأمريكي فائق الجودة

كتب: فتحى السايح

تنتج الولايات المتحدة الأمريكية أفضل أنواع فول الصويا من حيث الجودة والقيمة الغذائية، إلا أن الزخم الإنتاجي هناك لا يمكن أن يستمر إلا من خلال دعم كبار العملاء في البلدان المستوردة لفول الصويا الأمريكي ومن بينها مصر. ولهذا الغرض، يزور القاهرة وفدٌ من كبار مزارعي فول الصويا الأمريكي برفقة المجلس التصديري لفول الصويا الأمريكي. تهدف الزيارة لتأكيد التقديرالكبير من الوفد لعملاء فول الصويا الأمريكي بالسوق المصري، واقبالهم على الاستثمار في شرائه.

إنّ الشراكة المصرية الأمريكية في فول الصويا قوية وممتدة، حيث أنّ هناك العديد من المنتجات الغذائية والأعلاف الحيوانية التي تعتمد بشكل رئيسي على فول الصويا كمكون أساسي بها. تجدر الإشارة أنّ 60% من حجم الإنتاج الكلي من فول الصويا الأمريكي يتم تصديره للأسواق الدولية، وهو ما يعني أن صغار مزارعي فول الصويا في الولايات المتحدة الأمريكية يعتمدون بشكل كبير على دعم الأسواق العالمية لهم من أجل إعالة أسرهم. لقد زادت الواردات المصرية من فول الصويا الأمريكي بنسبة 428% خلال العام التسويقي الأخير.

 جاء ذلك خلال لقاء المجلس التصديرى الامريكى لفول الصويا بصحفى الزراعة اليوم

وتعليقاً على تلك الزيارة، يقول جيم سَتَرْ، الرئيس التنفيذي للمجلس التصديري لفول الصويا الأمريكي "تعتمد العديد من الدول عاماً بعد الآخر على فول الصويا الأمريكي. ومع كل حصاد جديد، يلبي مزارعو فول الصويا الأمريكي هذا الطلب العالمي الكبير. وخلال زيارتنا للقاهرة، سنُعبّر لعملائنا المصريين الحاليين والقادمين عن تقديرنا العميق لهم، ولعمق شراكتنا معهم، كما نشكرهم على قيامهم بالاستثمار بشراء فول الصويا الأمريكي."

إنّ فول الصويا الأمريكي يقود مسيرة الأبحاث العالمية لهذا المحصول الهام، من خلال التركيز على ادخال التطويراتوالتحسينات المستمرة على المحاصيل بما يضمن تلبية الولايات المتحدة الأمريكية لاحتياجات عملائها في الأسواق الخارجيةوتخطي كل توقعاتهم. في الوقت نفسه يُعرب المجلس التصديري لفول الصويا الأمريكي عن سعادته بالاجتماع مع شركائه المصريين في القاهرة لمناقشة آخر مستجدات السوق العالمي لفول الصويا، وكيف يمكن للولايات المتحدة الأمريكية ومصر تعميق تعاونهما المستقبلي في هذا المحصول الهام.

[gallery type="slideshow" size="full" ids="250881,250883,250884"]
    أضف تعليق

    تسوق مع جوميا

    الاكثر قراءة

    إعلان آراك 2