يدرس الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة الدنماركي ييس توروب، خوض مباراة ودية خلال الأيام المقبلة، ضمن التحضيرات لمواجهة المصري البورسعيدي المقرر لها يوم 20 مايو الجاري، في ختام منافسات الدوري المصري الممتاز.
ويهدف الجهاز الفني لـ الأهلي من إقامة المباراة الودية إلى تجهيز اللاعبين فنيًا وبدنيًا، والحفاظ على جاهزيتهم قبل المواجهة المرتقبة التي قد تحسم لقب الدوري المصري هذا الموسم.
واستقر الجهاز الفني على خوض مباراة أمام فريق الشباب بالنادي، حال عدم التوصل لاتفاق مع أحد أندية الدوري لخوض لقاء ودي، وذلك لتفادي تأثر اللاعبين بفترة التوقف الطويلة، خاصة أن الأهلي لم يخض أي مباراة منذ مواجهة إنبي في الجولة السادسة من مرحلة حسم اللقب.