استقرت لجنة شؤون اللاعبين ب الاتحاد المصري ل كرة القدم على تأجيل إصدار قرارها النهائي بشأن الشكاوى المتبادلة بين نادي الزمالك وأحمد سيد زيزو، لاعب الأهلي، إلى ما بعد انتهاء منافسات الدوري المصري الممتاز، وتحديدًا عقب يوم 20 مايو الجاري.
وكانت اللجنة قد تسلمت خلال الفترة الماضية ملف الشكاوى المقدمة من الطرفين، وبدأت في مراجعة المستندات والدفوع التي تم تقديمها، قبل أن تتجه إلى عقد جلسات استماع جديدة لمناقشة كافة التفاصيل المتعلقة بالأزمة.
ومن المنتظر أن تحسم لجنة شؤون اللاعبين موقفها النهائي عقب الانتهاء من جلسات الاستماع ودراسة الملف بشكل كامل، على أن يتم إعلان القرار الرسمي بعد نهاية الموسم الحالي للدوري الممتاز.