ديانج يودع الأهلي بعد مواجهة المصري بالدوري

ديانج يودع الأهلي بعد مواجهة المصري بالدوريأليو ديانج

رياضة11-5-2026 | 12:35

يستعد المالي أليو ديانج، لاعب خط وسط النادي الأهلي، لمغادرة القاهرة عقب مواجهة فريقه أمام المصري البورسعيدي، المقررة يوم 20 مايو الجاري ضمن الجولة الأخيرة من منافسات دوري نايل، تمهيدًا لانضمامه إلى صفوف نادي فالنسيا الإسباني بداية من الموسم المقبل.

وتنتهي رحلة ديانج مع الأهلي بنهاية الموسم الحالي، بعدما أنهى اتفاقه مع النادي الإسباني منذ فترة، ليبدأ تجربة احترافية جديدة في الدوري الإسباني عقب مسيرة مميزة بقميص القلعة الحمراء.

وكان ديانج قد انضم إلى الأهلي في صيف 2019 قادمًا من مولودية الجزائر، ونجح خلال سنواته مع الفريق في حصد العديد من البطولات المحلية والقارية، قبل أن يخوض تجربة إعارة قصيرة في الدوري السعودي، ثم يعود مجددًا إلى صفوف الفريق الأحمر.

ومن المنتظر أن تشهد مباراة المصري البورسعيدي الظهور الأخير للنجم المالي بقميص الأهلي، قبل بدء رحلته الجديدة مع فالنسيا الإسباني.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان