محافظ شمال سيناء يحضر حفل تخرج طلاب مدارس رمسيس للغات

محافظ شمال سيناء يحضر حفل تخرج طلاب مدارس رمسيس للغاتجانب من اللقاء

محافظات11-5-2026 | 19:57

حضر اللواء دكتور خالد مجاور، محافظ شمال سيناء، حفل تخرج طلاب مدارس رمسيس للغات، والذي أقيم بالمدينة الشبابية بمدينة العريش، وسط حضور أولياء الأمور والقيادات التنفيذية والشعبية والتربوية بالمحافظة.

وقدم المحافظ التهنئة للطلاب وأسرهم بمناسبة التخرج، متمنيًا لهم دوام النجاح والتفوق، ومؤكدًا أهمية التعليم في بناء الأجيال ودعم مسيرة التنمية التي تشهدها الدولة في مختلف المجالات.

كما أشاد المحافظ بمستوى التنظيم والحفل، وبجهود إدارة المدرسة في دعم العملية التعليمية وتنمية مهارات الطلاب العلمية والثقافية والفنية.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان