ترامب: الإيرانيون يريدون التفاوض بعد فقدان قادتهم

ترامب: الإيرانيون يريدون التفاوض بعد فقدان قادتهمترامب

عرب وعالم11-5-2026 | 20:29

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إن الإيرانيين باتوا يرغبون في الدخول في مفاوضات بعد أن فقدوا قادتهم، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل لها.

وأضاف ترامب أن المفاوضين الإيرانيين يفتقرون إلى النزاهة، متهمًا إياهم بتغيير آرائهم ومواقفهم باستمرار خلال مسار التفاوض.

وأشار الرئيس الأمريكي إلى أن إيران ستستخدم السلاح النووي فور حصولها عليه، مؤكدًا استمرار موقف واشنطن الرافض لامتلاك طهران قدرات نووية عسكرية.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان