جيش الاحتلال يوجه إنذارًا بالإخلاء الفوري في البقاع شرقي لبنان

جيش الاحتلال يوجه إنذارًا بالإخلاء الفوري في البقاع شرقي لبنانجيش الاحتلال

عرب وعالم12-5-2026 | 05:56

وجه جيش الاحتلال، إنذارًا بالإخلاء الفوري في البقاع شرقي لبنان، وذلك حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية.

في وقت سابق، أعلنت وزارة الصحة العامة اللبنانية سقوط 3 شهداء وإصابة 7 آخرين جراء غارة شنّها جيش الاحتلال على بلدة أنصارية جنوبي البلاد، وسط استمرار التوتر الأمني وتبادل القصف على المناطق الحدودية، في تصعيد جديد على الجنوب اللبناني.

وتأتي هذه الضربة ضمن سلسلة اعتداءات تشهدها القرى الجنوبية، ما يفاقم من الأزمة الإنسانية ويثير مخاوف من اتساع رقعة المواجهات في المنطقة.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان