أصدر النادي الأهلي بيانا رسميا نعى خلاله أحمد زايد لاعب القلعة الحمراء و منتخب مصر السابق، والذي وافته المنية اليوم.
وقال النادي الأهلي في بيانه: الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، وأعضاء مجلس الإدارة، والإدارة التنفيذية والقطاعات الرياضية ينعون ببالغ الحزن والأسى الكابتن أحمد زايد لاعب الأهلي و منتخب مصر الأسبق الذي وافته المنية اليوم، داعين المولى - عز وجل - أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويدخله فسيح جناته، ويلهم العائلة الكريمة الصبر والسلوان.
وفي سياق آخر، تمثل مواجهة الأهلي أمام المصري البورسعيدي، المقرر إقامتها في ختام منافسات الدوري المصري الممتاز، المحطة الأخيرة لثلاثة من لاعبي الفريق الأحمر، في ظل انتهاء عقودهم مع النادي بنهاية الموسم الجاري.
ويأتي على رأس الراحلين المالي أليو ديانج، الذي يقترب من خوض تجربة جديدة مع فالنسيا الإسباني عقب نهاية تعاقده مع الأهلي، إلى جانب يلسين كامويش المعار من نادي ترومسو النرويجي، ومروان عثمان المعار من سيراميكا كليوباترا.