طبيب الأهلي يكشف موقف إمام عاشور من مباراة المصري

طبيب الأهلي يكشف موقف إمام عاشور من مباراة المصريإمام عاشور

رياضة12-5-2026 | 19:38

أكد الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن إمام عاشور لاعب الفريق، سليم من الناحية الطبية، بعد ‏الإصابة التي تعرض لها بكدمة في الركبة خلال مباراة إنبي.‏

وأوضح طبيب الأهلي أن إمام عاشور شارك بشكل طبيعي خلال مران الفريق أمس واليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة، بعد تأكد تعافيه من ‏الإصابة.‏

وخاض الأهلي مرانًا قويًّا على ملعب مختار التتش بمقر الجزيرة اليوم الثلاثاء، في إطار الاستعداد لخوض مباراة المصري التي ‏تجمع الفريقين يوم 20 مايو الجاري في ختام منافسات الموسم.‏

وكان الأهلي قد حقق الفوز على إنبي بثلاثية نظيفة في الجولة الماضية، حملت توقيع حسين الشحات وأحمد سيد زيزو وأشرف ‏بن شرقي على استاد القاهرة.‏

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان