التقى اللواء أح هانى رشاد ، محافظ السويس ، بمكتبه اليوم رؤساء الأحياء ومسئولي النظافة بالأحياء ، والصيانة والورش لمتابعة عمل الأحياء لرفع كفاءة النظافة العامة
جاء ذلك بحضور الدكتور محمد علام نائب المحافظ ، والأستاذ أحمد وزيري السكرتير العام للمحافظة، ومديري البيئة وإدارة الطوارئ والتدخل السريع وجهاز النظافة وإدارة الصيانة والورش.
وفي اللقاء اكد المحافظ خطة العمل ل صيانة المعدات والسيارات والأدوات المستخدمة في العمل علي مستوي الأحياء الخمس.
ووجه اللواء أ.ح / هاني رشاد بضرورة إستمرار حملات النظافة بالشوارع الرئيسية والجانبية ،لرفع القمامة والمخلفات والتراكمات.
وأكد محافظ السويس على ضرورة المتابعة المستمرة لأعمال النظافة بالأحياء ، من خلال تقسيم الأحياء الي مربعات ومناطق ، والتأكد من انتشار المعدات والعمالة في مواقع العمل لتحقيق الانضباط والإلتزام بالعمل اليومي لنظافة الشوارع.
وخلال اللقاء تم مناقشة استمرار تحرير محاضر بيئية للمخالفين من أصحاب المحلات التجارية ، والتأكيد على النظافة العامة .
كما شدد المحافظ علي ضرورة زيادة توزيع صناديق القمامة للمناطق الأكثر إحتياجا