نجح مسؤولو سيراميكا كليوباترا في التوصل لاتفاق مع المدافع المخضرم سعد سمير لتجديد عقده مع الفريق لمدة موسم إضافي، بعد المستويات القوية التي ظهر بها اللاعب خلال الموسم الحالي وتحوله إلى أحد الركائز الأساسية في الخط الخلفي.
وينتهي عقد سعد سمير مع سيراميكا بنهاية الموسم الجاري، ما يمنحه أحقية التوقيع لأي نادٍ بشكل مجاني، إلا أن اللاعب أبدى ترحيبه الكبير بالاستمرار داخل صفوف الفريق، خاصة في ظل حالة الاستقرار الفني التي يعيشها مع المدير الفني علي ماهر.
وكان علي ماهر قد طالب إدارة النادي بسرعة حسم ملف تجديد عقد اللاعب، تقديرًا للدور الكبير الذي قدمه هذا الموسم، بالإضافة إلى خبراته القيادية داخل الملعب وغرف الملابس.
ومن المنتظر أن يتم الإعلان الرسمي عن تمديد التعاقد عقب مواجهة الزمالك الأخيرة في بطولة الدوري المصري الممتاز.