عاد السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، بسلامة الله إلى أرض الوطن مساء اليوم، بعد زيارة إلى كل من جمهورية كينيا، حيث شارك في أعمال قمة أفريقيا - فرنسا، وأجرى لقاءات مع عدد من القادة الأفارقة والمسؤولين الدوليين، وكذلك إلى جمهورية أوغندا، حيث عقد سيادته مباحثات ثنائية مع الرئيس الأوغندي.
كما شارك الرئيس السيسي في أعمال قمة أفريقيا – فرنسا، حيث عقد سلسلة من اللقاءات مع عدد من القادة الأفارقة والمسؤولين الدوليين، لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك والتنسيق بشأن القضايا ذات الاهتمام المشترك.