حمزة عبد الكريم: أسعى للتطور يوميًا داخل برشلونة

حمزة عبد الكريم: أسعى للتطور يوميًا داخل برشلونةحمزة عبد الكريم مهاجم برشلونة

رياضة15-5-2026 | 16:11

أكد حمزة عبد الكريم، لاعب النادي الأهلي المعار إلى نادي برشلونة، أنه يسعى للاستفادة من كل لحظة داخل النادي الكتالوني، عقب تألقه مع فريق الشباب وقيادته للتأهل إلى نصف نهائي كأس الأبطال على حساب تينيريفي.

وقال حمزة، في تصريحات تليفزيونية، إنه يعمل يوميًا على تطوير مستواه والاستفادة من التدريبات، مؤكدًا أن تسجيل الأهداف لا يعني التوقف عن التعلم أو التطور، بل يدفعه لتحسين جوانب أخرى في أدائه.

وأضاف حمزة عبد الكريم أن اللعب الجماعي يمثل الأساس داخل برشلونة، مشددًا على أن الفريق يساعده كثيرًا على التأقلم وإظهار إمكانياته داخل الملعب، في ظل الدعم الكبير الذي يجده من زملائه والجهاز الفني.

وواصل المهاجم المصري الشاب عروضه المميزة مع برشلونة للشباب، بعدما سجل هدفًا خلال الفوز على تينيريفي بثلاثية نظيفة، ليساهم في تأهل الفريق إلى الدور نصف النهائي من البطولة.

وفي سياق آخر، قالت صحيفة Fichajes الإسبانية إن حمزة عبد الكريم جذب اهتمام العديد من الأندية، ويُعد كوفنتري سيتي الإنجليزي الأكثر جدية حتى الآن، حيث يرغب النادي الصاعد حديثًا للدوري الإنجليزي، في ضمه على سبيل الإعارة لمدة موسم.

وأكدت الصحيفة أن الإدارة الرياضية في برشلونة ترى أن من مصلحة اللاعب اكتساب المزيد من الخبرات بعيدًا عن ضغوط الفريق الأول خلال الفترة الحالية.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان