محافظ دمياط يفتتح ملعب اكليرك بمركز التنمية الشبابية بمدينة ميت أبو غالب

محافظ دمياط يفتتح ملعب اكليرك بمركز التنمية الشبابية بمدينة ميت أبو غالبمحافظ دمياط يفتتح ملعب اكليرك بمركز التنمية الشبابية بمدينة ميت أبو غالب

محافظات17-5-2026 | 16:21

افتتح الأستاذ الدكتور حسام الدين فوزى محافظ دمياط، ملعب اكليرك بمركز التنمية الشبابية بمدينة ميت أبو غالب، وذلك في ختام الجولة التى أجراها صباح اليوم، لافتتاح عد من المشروعات تزامنًا مع احتفالات المحافظة بعيدها القومى، ورافقه خلالها الدكتور محمد فوزي نائب محافظ دمياط وعدد من نواب البرلمان بغرفتيه وبحضور القائمين بعمل مدير مديرية الشباب والرياضة.

وتفقد " الدكتور حسام الدين فوزى " الملعب الأكريليك الذى تم انشاؤه حديثاً من قبل وزارة الشباب والرياضة ليمثل إضافة نوعية للخدمات المقدمة للشباب والنشء ، وأكد " المحافظ " أن القطاع الرياضى يشهد إطلاق مشروعات جديدة تزامنًا مع الاحتفال بالعيد القومى للمحافظة، الأمر الذى يعكس اهتمام الدولة بتطوير البنية التحتية الرياضية وتنفيذ مشروعات داعمة للشباب وتعزيز الأنشطة الرياضية.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان