مستشارة الرئيس السابق أوباما تفضح «الجزيرة القطرية» وتتهمها بالنصب

مستشارة الرئيس السابق أوباما تفضح «الجزيرة القطرية» وتتهمها بالنصبمستشارة الرئيس السابق أوباما تفضح «الجزيرة القطرية» وتتهمها بالنصب

* عاجل6-3-2019 | 16:56

وكالات

تتوالى جرائم "بوق الحمدين" قناة الجزيرة القطرية، التى تضاف إلى ملفها الأسود الملئ بالسقطات المهنية، والأخلاقية ودعم الإرهاب والتزوير، ليضاف إليها جريمة جديدة وهى النصب، بعد أن أخلت باتفاقها المادى مع باسمة الغصين، مستشارة الرئيس الأمريكى السابق باراك أوباما لشؤون الشرق الأوسط، بحسب قطريليكس.

واتهمت الغصين قناة الجزيرة القطرية بالتهرب من سداد نحو ثلثى المستحقات المتفق عليها معها، الأمر الذى يعرضها لمشكلة كبيرة مع مصلحة الضرائب الأمريكية، مؤكدة أن لديها ما يثبت تخلف القناة عن دفع مستحقاتها ومماطلتها فى الدفع، وقد أرسلت منها نسخة بالفعل للمحاسب القانوني، والمحامى الخاص بها.

وقالت الغصين إنها قاطعت بالفعل بوق الحمدين ولن تظهر على شاشتها مجددا، خصوصا بعد الطريقة المهينة التى تعاملت بها المحطة معها وأخلت باتفاقها معها، وهو ما قد يضعها فى مشكلة كبيرة مع الضرائب، وقد يصل بها الأمر إلى توجيه تهمة فيدرالية.

وكانت "الجزيرة" قد اتفقت مع الغصين على استضافتها فى برامجها المختلفة من واشنطن، بمقابل مادى يتفاوت حسب مدة استضافتها، إلا أن القناة لعبت على هذه النقطة وتلاعبت فيما اتفقت معها عليه وأعطتها فقط ثلث المتفق عليه.

وأوضحت الغصين أن سياسة "المماطلة" التى انتهجها مكتب قناة الجزيرة فى واشنطن قد يتسبب فى ضياع مستقبلها السياسى، مشيرة إلى أنها مرشحة للعمل مع الإدارة الأمريكية القادمة، وإنها لا تريد أى مهازل بسبب "الجزيرة" مع مصلحة الضرائب.

وكشفت السياسية الأمريكية أن لديها تصريحا أمنيا خاصا؛ حيث إنها عملت فى البيت الأبيض، ولكن أى مشكلة قد تسببها "الجزيرة" مع مصلحة الضرائب الأمريكية بشأن مستحقاتها المالية قد تعرّض هذا التصريح الأمنى الخاص للخطر.

ووجهت باسمة الغصين رسالة شديدة اللهجة لمسؤولى الجزيرة فى الدوحة وواشنطن، مؤكدة أنها لن تسمح أبدا بهذه المهزلة، مؤكدة أنها ستلجأ للقضاء الأمريكى بشكل أسرع من قدرات القناة على الاستيعاب.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2