بعد النجاح الكبير الذي حققته «ربانزل بالعربي» المخرج «محسن رزق» يستعد لعرضها على مسرح جامعة القاهرة

بعد النجاح الكبير الذي حققته «ربانزل بالعربي» المخرج «محسن رزق» يستعد لعرضها على مسرح جامعة القاهرةبعد النجاح الكبير الذي حققته «ربانزل بالعربي» المخرج «محسن رزق» يستعد لعرضها على مسرح جامعة القاهرة 

* عاجل6-3-2019 | 20:23

كتب: أحمد حمدي 

بعد النجاح الكبير الذي حققه العرض المسرحي "ربانزل بالعربي"؛ الذي عُرض آخر يناير الماضي على مسرح المنارة؛ بدأ المخرج محسن رزق الإعداد لعرضها مجددًا على مسرح جامعة مصر.

وقال المخرج محسن رزق عبر حسابه الشخصي على فيسبوك : "بعد النجاح الذي تم بحمد الله للعروض التي قدمناها على مدار 3 أيام على مسرح المنارة، وتخطي عدد حضورها عشرة آلاف متفرج، بدأنا نستعد لعرضها مجددا على مسرح جامعة مصر في 6 أكتوبر، أيام 30 و31 مارس و1 إبريل"

«ربانزل بالعربي» بطولة عدد من النجوم من بينهم مروة عبدالمنعم، وعايدة فهمي، ومصطفى حجاج.الملابس نعيمة عجمي، والمكياج إسلام عباس، ومخرج منفذ عماد عبدالعظيم، ديكور د. محمد سعد، وأشعار المبدع عادل سلامة، وألحان هيثم الخميسي.

محسن رزق؛ مؤلف و مخرج، حائز على جائزة أحسن مخرج من المهرجان القومي للمسرح 2018 عن مسرحيته سنو وايت التي حصدت جوائز المهرجان ؛ له العديد من التجارب الدرامية الكوميدية الناجحة، حيث كون دويتو دراميا مع الفنان الكوميدي (سامح حسين)، من خلال سلسلة مسلسلات منها (عبودة ماركة مسجلة) و(اللص والكتاب) و(الزناتى مجاهد) و(حاميها وحراميها). وكون دويتو مع الشاعر خالد الشيباني في العديد من أعماله كمسرحيات “أنا الرئيس” و”سنو وايت” ومسلسل “حاميها وحراميها “، و“أليس في بلاد العجائب”.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2