المخرج «تامر كرم» يواصل بروفات «الملك لير»

المخرج «تامر كرم» يواصل بروفات «الملك لير»المخرج «تامر كرم» يواصل بروفات «الملك لير»

فن وثقافة7-3-2019 | 19:12

كتب: أحمد حمدي 
تواصل أسرة «الملك لير» للنجم الكبير يحيى الفخرانى وفاروق الفيشاوى، عمل البروفات والتحضيرات المكثفة للمسرحية المقرر افتتاحها الشهر الجارى.
ونشر صناع العمل فيديو أثناء تحضيراتهم للعرض المسرحى قبل انطلاقها الذى يعود به الفخرانى لخشبة المسرح.
وتدورأحداث المسرحية حول "الملك لير" الذي قرر أن يوزع أملاكه على ابنتيه الكبرى والوسطى، مستبعدًا ابنته الصغرى التي لم تنافقه، وأثناء توزيعه للأملاك اشترط أن يقيم مع كل واحدة من بناته لفترة معينة، غير أن ابنتيه الكبيرتين تقرران الاستيلاء على كل شيء وتطردان والديهما الذي لا يجد مأوى سوى لدى ابنته الصغرى.
 ويضم العرض المسرحى كوكبة من النجوم؛  منهم الفنان يحى الفخرانى، فاروق الفيشاوى، رانيا فريد شوقى، ريهام عبد الغفور، محمد فراج، أحمد عزمى، أحمد فؤاد سليم، ياسمين رئيس ، ناصر سيف، وغيرهم من النجوم وهو من إخراج تامر كرم.
تامر كرم؛ ممثل مصري مواليد 5 ديسمبر 1984 حاصل على ليسانس آداب قسم الفلسفة ج عين شمس , وطالب بالمعهد العالى للفنون المسرحية , قسم التمثيل والأخراج . أعمال الأحتراف التى قام بها : أول فيلم شارك فيه :الفيلم الفرنسى “رمسيس الثانى الرحلة الكبرى” أول مسلسل شارك فيه : مسلسل كليوباترا وقام فيه بدور أرباس قائد جند الملكة. جوائز التمثيل الحاصل عليها خلال المشاركة فى مسرحيات الكلية ومنتخب جامعة عين شمس والمهرجانات المختلفة : – احسن ممثل بمسابقة الذاتى بالجامعة عن مسرحية ” مات الملك ” . – جائزة التميز فى مهرجان المسرح العربى عن نفس المسرحية . – احسن ممثل فى استفتاء الجامعة عن مسرحية ” أنتيجون ” فى اسبوع شباب الجامعات بالمنصورة . – احسن ممثل ثانى عن مسرحية ” اوديب ” ملكا بمسابقة الذاتى بالجامعة . – احسن ممثل عن مسرحية ” هاملت ” بمسابقة الذاتى بالجامعة . – أحسن ممثل على مستوى جامعات مصر عن مسرحية ” الاكليل والعصفور ” فى اسبوع شباب الجامعات بالمنوفية . – الترشيح لجائزة أحسن ممثل صاعد عن نفس المسرحية بالمهرجان القومى للمسرح . – احسن ممثل على مستوى القاهرة وثانى على مستوى الجمهورية فى التمثيل الصامت على مستوى مراكز الشباب 2002 . – أحسن ممثل ثانى فى المهرجان العربى لمعهد الفنون المسرحية 2010 – جائزة لجن التحكيم الخاصة عن دوره فى مسرحية”إيفجنيا فى أوليس” فى إطار المهرجان الثقافى الفرنسى – الحصول على المركز التاسع من بين 1000 متسابق فى برنامج ( نجوم الزمن الجاى ) قطاع النيل للقنوات المتخخصة ( قناة النيل للدارما ) .
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2