الأهلي يخطط لاستعادة كريم الدبيس في الموسم الجديد

الأهلي يخطط لاستعادة كريم الدبيس في الموسم الجديدكريم الدبيس

رياضة18-5-2026 | 08:57

يدرس النادي الأهلي إعادة كريم الدبيس إلى صفوف الفريق بداية من الموسم الجديد، عقب انتهاء فترة إعارته مع سيراميكا كليوباترا، وذلك في إطار خطة تدعيم الجبهة اليسرى.

ويأتي توجه الأهلي لإعادة اللاعب في ظل الحاجة إلى تدعيم مركز الظهير الأيسر، خاصة بعد الأزمة التي عانى منها الفريق منذ إصابة النجم التونسي علي معلول، والتي استمرت حتى رحيله بنهاية الموسم الماضي.

وكان المغربي يوسف بلعمري قد نجح في تثبيت أقدامه داخل التشكيل الأساسي، بعدما قدم مستويات قوية جعلته الخيار الأول في مركز الظهير الأيسر خلال الفترة الأخيرة.

وتتجه النية داخل القلعة الحمراء إلى عدم تمديد إعارة كريم الدبيس، بعد الأداء المميز الذي ظهر به مع سيراميكا كليوباترا منذ انطلاق الموسم الجاري، حيث نال إشادة الجهاز الفني بفضل تطوره الفني والبدني.

ويأمل الأهلي في الاستفادة من الثنائي يوسف بلعمري والدبيس لتأمين الجبهة اليسرى بشكل قوي خلال الموسم المقبل، في ظل ضغط البطولات المحلية والقارية.

موعد مباراة الأهلي أمام المصري البورسعيدي في الدوري
يستعد الأهلي لمواجهة المصري فى الثامنة مساء الأربعاء المقبل بالجولة السابعة والأخيرة من مرحلة التتويج بالدوري التى تقام باستاد برج العرب بالإسكندرية.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان