تقدمت هيئة ميناء دمياط بخالص التحية والتقدير إلى جميع السيدات العاملات بالهيئة، وكافة الزميلات بالجهات الحكومية والشركات والتوكيلات الملاحية العاملة داخل الميناء، تقديراً لما يقدمنه من جهود مخلصة وعطاء متواصل لدعم منظومة العمل البحري والمينائي.
ويُقام الاحتفال هذا العام تحت شعار: "تعميم المساواة بين الجنسين في مجال النقل البحري.. من السياسة إلى الممارسة: النهوض بالمساواة بين الجنسين من أجل التميز البحري"، تأكيداً على أهمية تمكين المرأة وتعزيز دورها في مختلف قطاعات النقل البحري.
وأكدت الهيئة أن المرأة المصرية أثبتت قدرتها وكفاءتها في جميع مواقع العمل داخل القطاع البحري، وقدمت نموذجاً مشرفاً في الالتزام والإخلاص والتميز، لتصبح عنصراً أساسياً في مسيرة التطوير والتنمية.
كما أعربت الهيئة عن تمنياتها لجميع السيدات بدوام النجاح والتوفيق، ولمصر بمزيد من التقدم والازدهار، في ظل ما تشهده الدولة من دعم متواصل لتمكين المرأة في مختلف المجالات.