اصطحب اللواء دكتور خالد مجاور، محافظ شمال سيناء، سعادة السفيرة أنجلينا أيخهورست، سفيرة الاتحاد الأوروبي بالقاهرة، والسيدة ناتاليا ويندر، ممثلة منظمة اليونيسيف في مصر، إلى فرع الهيئة العامة للتأمين الصحي بمحافظة شمال سيناء، بحضور ممثلي الهلال الأحمر المصري والقيادات التنفيذية بالمحافظة.
وشهدت الزيارة تسليم عدد من الكرفانات الطبية المجهزة لدعم الخدمات الصحية بالمحافظة، في إطار التعاون المشترك بين محافظة شمال سيناء ومنظمة اليونيسيف، بهدف دعم القطاع الصحي وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.