أصدر نادي الزمالك بيانًا رسميًا كشف خلاله تفاصيل موقف زيادة أعداد جماهيره في مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر إقامتها مساء غد الأربعاء ضمن منافسات الجولة الأخيرة من الدوري المصري الممتاز.
ووجه مجلس إدارة الزمالك الشكر إلى نادي سيراميكا كليوباترا برئاسة النائب محمد أبو العينين، بعد المبادرة التي أعلن عنها النادي بالتنازل عن حصته من التذاكر لصالح جماهير الزمالك، دعمًا للحضور الجماهيري في المواجهة المرتقبة.
وأوضح الزمالك أنه منذ الإعلان عن المبادرة، جرت محاولات واتصالات مكثفة مع الجهات المختصة من أجل زيادة الحصة الجماهيرية، إلا أن النادي فوجئ بعدم وصول أي مخاطبات رسمية حتى الآن تفيد بتحويل حصة سيراميكا إلى جماهير الزمالك.
وأكد البيان أن الوضع الحالي لم يشهد أي تغييرات، وأن الحصة المتاحة لجماهير الزمالك هي نفسها التي تم طرحها مسبقًا عبر موقع "تذكرتي" قبل 48 ساعة.
وشدد النادي على أنه سيعلن عبر منصاته الرسمية أي مستجدات تخص الملف، حرصًا على الشفافية وإطلاع الجماهير على كافة التفاصيل المتعلقة بالمباراة.