توروب يغادر المستشفى وينضم إلى معسكر الأهلي بالإسكندرية

توروب يغادر المستشفى وينضم إلى معسكر الأهلي بالإسكندريةالأهلي

رياضة19-5-2026 | 15:45

أكد الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تحسن حالة ييس توروب، المدير الفني للفريق، وخروجه من المستشفى.

وأوضح أن المدير الفني انضم إلى معسكر الأهلي بالإسكندرية، ومن المقرر أن يقود التدريب مساء اليوم استعدادًا لمواجهة المصري غدًا الأربعاء في الجولة الأخيرة ببطولة الدوري.

موعد مباراة الأهلي و المصري بالدوري
ويلتقي الأهلي مع المصري في الثامنة مساء غد الأربعاء باستاد برج العرب بالإسكندرية، بالجولة السابعة والأخيرة من مرحلة التتويج بالدوري المصري الممتاز.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان