حبس نجل ميدو 7 أشهر وتغريمه في قضية تعاطي المخدرات

حبس نجل ميدو 7 أشهر وتغريمه في قضية تعاطي المخدراتميدو ونجله

حوادث وقضايا19-5-2026 | 17:58

قضت اليوم، الدائرة 27 جنايات وجنح الطفل، المنعقدة بالأميرية، على نجل لاعب نادي الزمالك السابق أحمد حسام ميدو، وذلك على خلفية اتهامه بحيازة وتعاطي مواد مخدرة، بحبسه 7 أشهر وتغريمه في مخالفات المرور

وكانت نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار أحمد خالد، قررت في وقت سابق عرض حسين أحمد حسام ميدو على مصلحة الطب الشرعي، لإجراء التحاليل اللازمة لبيان مدى تعاطيه للمواد المخدرة من عدمه، وتحديد نوع المخدر، يوضح اليوم السابع في النقاط التالية، المضبوطات التي تم ضبطها مع نحل ميدو.

ـ 3 جرام من مخدر الحشيش.
- زجاجة خمر.
- ضبط بصحبة فتاة داخل السيارة بمنطقة التجمع الخامس.

وكشفت التحقيقات الأولية ان نجل ميدو لاعب في نادي الزمالك في صفوف الناشئين، ولا يمتلك رخصة قيادة، وأن السيارة التي ضبطت بحوزته ملكاً لوالدته.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان